العودة   منتدى صيادين مصر > الأقــســـام الــعـــامــة > استراحة الصيادين والهواة
 

 
 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم منذ /02-16-2013, 08:56 AM   #1

محمد كمال المحامي
مدير المنتدى
 
الصورة الرمزية محمد كمال المحامي

محمد كمال المحامي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 50
 المشاركات : 2,680
 النقاط : محمد كمال المحامي تم تعطيل التقييم
 تقييم المستوى : 14
 قوة التقييم : 15

Thanks: 903
Thanked 1,721 Times in 1,150 Posts
افتراضي اخبار عاجلة من صحف مصر اليوم السبت 16/2/2013

 

الشروق
اخبار عاجلة اليوم السبت 16/2/2013


مصادر: "هيئة إعلامية" تضم دبلوماسيين لـ"تحسين صورة الرئاسة"
الهيئة بديلاً لياسر على بعد رئاسته لـ"مركز المعلومات".. ومخيون شكا لمرسي من تصريحات متحدثه الرئاسي

أكدت مصادر مقربة من رئاسة الجمهورية أنها بصدد تشكيل هيئة إعلامية من الدبلوماسيين داخل مؤسسة الرئاسة، من المزمع الإعلان عنها في غضون أيام يرأسها أيمن علي مستشار الرئيس لشئون المصريين في الخارج، وأن الهيئة تعتبر بديلاً للدكتور ياسر علي، المتحدث الرسمي للرئاسة، على خلفية تعيينه مديرًا لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء




اليوم السابع
اخبار عاجلة اليوم السبت 16/2/2013


"290" من ضباط أمن الدولة "المنحل" تحت مراقبة "الداخلية" بأوامر "الرئاسة"
مصادر: "الرئاسة" تلقت معلومات بتورط ضباط بالجهاز في أعمال العنف والتخريب

علمت "اليوم السابع" أن وزارة الداخلية وضعت عددًا من ضباط جهاز أمن الدولة المنحل تحت المراقبة الكاملة بأوامر مباشرة من رئاسة الجمهورية، وذلك بعد تلقيها -الرئاسة- معلومات بدعم ضباط في الجهاز المنحل للعديد من أعمال العنف والتخريب التي شهدتها البلاد على مدار الشهور الماضية في القاهرة والمحافظات، ومحاولة السيطرة على الأوضاع الأمنية المتردية، ووقف حالة الاضطراب التي تشهدها البلاد بين الحين والآخر.



الجمهورية
اخبار عاجلة اليوم السبت 16/2/2013


إعادة هيكلة المكتب الإعلامى لرئاسة الجمهورية

علمت "الجمهورية" أن الرئيس محمد مرسى طلب إعادة هيكلة المكتب الإعلامى برئاسة الجمهورية لكى يكون أكثر انفتاحا وتفاعلا مع مختلف وسائل الإعلام.

وأكد مصدر مسئول أن الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم الرئاسة، مستمر فى منصبه حتى نهاية الشهر الحالى ثم ينتقل مديرا لمركز معلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء فى إطار خطة جديدة لضخ دماء جديدة للمركز الذى سيعاد النظر فى خطة عمله بما يكفل دعم وزارات الدولة فى كل ما تحتاجه من معلومات وبيانات.


الأهرام
اخبار عاجلة اليوم السبت 16/2/2013


تريليون جنيه حجم الاقتصاد غير الرسمى فى مصر

أكدت أعدتها لجنة الضرائب باتحاد الصناعات المصرية عن الاقتصاد الرسمى تضخم الناتج السنوى للاقتصاد غير الرسمى خلال الفترة الأخيرة إلى تريليون جنيه، وهو ما يترتب عليه ضياع ضرائب على الدولة تقدر بحوالى 150 مليار جنيه.

وأشارت اللجنة إلى أن منشآت الاقتصاد غير الرسمى المعروفة بـ"بير السلم" يصل عددها إلى 40 ألف مصنع غير شرعى وتتهرب من الضرائب والرسوم لأنها تتبع أساليب احتيالية كعدم إصدار فواتير ضريبية وعدم إمساك سجلات أو دفاتر محاسبة.



توقيع محمد كمال المحامي :

لو عايز حسنات ادخل هنا
http://www.quraaan.com/


لا للصيد الجائر .... لا لتدمير البيئة





  رد مع اقتباس
The Following User Says Thank You to محمد كمال المحامي For This Useful Post:
أشرف صبرى (02-16-2013)
 
قديم منذ /02-16-2013, 08:58 AM   #2

محمد كمال المحامي
مدير المنتدى
 
الصورة الرمزية محمد كمال المحامي

محمد كمال المحامي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 50
 المشاركات : 2,680
 النقاط : محمد كمال المحامي تم تعطيل التقييم
 تقييم المستوى : 14
 قوة التقييم : 15

Thanks: 903
Thanked 1,721 Times in 1,150 Posts
افتراضي رد: اخبار عاجلة من صحف مصر اليوم السبت 16/2/2013

 



احتشد الآلاف من الإسلاميين أمس الجمعة، بميدان النهضة أمام جامعة القاهرة، تلبية لدعوة الجماعة الإسلامية لمليونية "لا للعنف"، ورفع المتظاهرون المصاحف بالمظاهرات التى شاركت فيها جماعة الإخوان المسلمين بشكل رمز، فيما قاطع حزب النور السلفى، ورددا المشاركون هتافات ضد جبهة الإنقاذ الوطنى، منها، "إسلامية إسلامية مصر هتفضل جو عنيه"، فى وقت نظم فيه نشطاء من عدد من القوى والأحزاب السياسية مسيرات فى القاهرة والمحافظات فى إطار مليونية "كش ملك" للمطالبة بإسقاط النظام والقصاص للشهداء وإقالة الحكومة والنائب العام، ورفع المتظاهرون المصاحف والصلبان فى المظاهرات ضد الرئيس.

علم "اليوم السابع" أن وزارة الداخلية وضعت عدداً من ضباط جهاز أمن الدولة المنحل تحت المراقبة الكاملة بأوامر مباشر من رئاسة الجمهورية، وذلك بعد تلقيها -الرئاسة- معلومات بدعم ضباط فى الجهاز المنحل للعديد من أعمال العنف والتخريب التى شهدتها البلاد على مدار الشهور الماضية فى القاهرة والمحافظات ولمحاولة السيطرة على الأوضاع الأمنية المتردية، ووقف حالة الاضطراب التى تشهدها البلاد بين الحين والآخر.
◄ صراع رجال الأعمال والإخوان على مدارس المعاهد القومية
◄ "أحمد عبد العاطى" متحدثا رسميا للرئاسة خلفا لــ"ياسر على"
◄ معتصمو التحرير ونشطاء ينظمون جنازة رمزية للطفل بائع البطاطا
◄ الإنقاذ: الانتخابات قبل حكم الدستورية كارثة
◄ أزمة الأسمدة تضاعف أسعار القمح والخضار


تصدر الحكومة خلال ساعات، قرارا بإنهاء الحظر المفروض على استيراد الأقطان الأجنبية لتغطية احتياجات المغازل المحلية من الأقطان، وخاصة أنه لم يتبقِ من الطن المحلى سوى 120 ألف قنطار فقط مما يهدد بتوقف المغازل المحلية عن العمل أو خفض إنتاجها مما يعرضها لخسائر فادحة فى حال عدم التدخل سريعا بالسماح لها بالاستيراد من الخارج.

قالت جيهان عبد الرحمن، القائم بإعمال رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، لابد من وضع قانون جديد للعمل يشمل المساءلة والثواب والعقاب، لافتة إلى انخفاض القوى العاملة الإنتاجية بالإضافة إلى أن معدل المشاركة فى النشاط الاقتصادى متدنية، وأضافت، يقوم الجهاز حاليا بإجراءات تثبيت نحو 50% من العاملين فى موازنة العام الحالى 2012 / 2013، بعد استيفاء البيانات المطلوبة من جميع الجهات وسوف يتم تثبيت الـ50% الباقية فى الموازنة العام المقبل 2013/ 2014.
◄ ربط صرف الأجور بالرقم القومى.. ورد المبالغ الزائدة عن
الحد الأقصى للأجور
◄ هيئة جديدة لسلامة الغذاء ومنع الغش وحماية المستهلكين
◄ الانفلات الأخلاقى ينتشر.. والاغتصاب فى المقدمة
◄ مصر الأعلى فى إعداد المعتمرين
◄ قانون جديد للمحال والمقاهى لمواكبة التطورات الاقتصادية


أكد المهندس أسامة كمال، وزير البترول والثروة المعدنية، أن أزمة السولار سوف تنتهى خلال 48 ساعة وسيتم القضاء على الأزمة بالمحطات، وقال الوزير إنه تم تحديد أسباب المشكلة بدقة وتم التعرف بشكل كبير على العصابات التى تتاجر فى الوقود وخلال يومين سيتم مواجهة هذه المشكلة بكل حسم، وأضاف أن العصابات تسرق تقريبا حوالى 60% من الكميات المخصصة لبعض المحطات.

نفى الدكتور طارق وفيق، وزير الإسكان إقرار اقتراح زيادة الإيجارات للمبانى القديمة إلى 26 ضعفا.. وقال إنه لم يتقرر أى شىء بعد فيما يتعلق بتعديلات قانون العلاقة بين المالك والمستأجر فى العقارات القديمة ولم يتم وضع أى صياغة للقانون ومازالت كل المقترحات المطروحة محلا للنقاش، وأكد أنه لن يتم إقرار زيادة مفاجئة فى الإيجارات.
◄ التعديلات الضريبية لن تطبق أول مارس
◄ توفير 750 ألف فرصة عمل خلال العام الحالى
◄ الأزهر يدعم مبادرات المصالحة
◄ استرداد 7 قطع أراضى من أسرة وزير الإسكان الأسبق
◄ النائب العام: لا مانع من إعادة تشريح جثة محمد الجندى


بررت مصادر عسكرية رفيعة المستوى قرار القوات المسلحة بإغراق بين مصر وقطاع غزة، بما سمته "استفزازات طالت عناصرها، وأخرها تعمد سيارة نقل الاصطدام بسيارة عسكرية، خلال مطاردتها مهربين فى منطقة الصرصرية"، وأوضحت مصادر مطلعة أن وحدة هندسية عسكرية مصرية حفرت 10 أبار مياه ارتوازية على طول الحدود لإغراق الإنفاق بمياه الصرف الصحى فور الحاجة لذلك.

قال الدكتور محمد بهاء الدين، وزير الموارد المائية والرى،" إن مصر لن تكون فى موقف "الأضعف"، حال اكتمال إنشاء سد النهضة الإثيوبى"، مطالبا أديس بابا بالالتزام بالإجراءات التى تحد من الآثار السلبية للسد على الحصص المائية لمصر والسودان.
◄ البرادعى: مصر دولة فاشلة تتحول إلى "دولة مليشيات"
◄ ياسر على يسأل ماجد عثمان عن "مركز المعلومات"
◄ "الإخوان" يمهدون لمعركة التحالفات قبل انتخابات "النواب"
◄ أزمة السولار تخنق مصر.. والمالية تؤكد: اعتمادات الدعم نفدت
◄ ثورة "الأمناء والإفراد" تصل العاصمة ومصادر: المحتجون انفعلوا على الوزير


كشفت مصادر داخل القصر الرئاسى عن أن الرئيس محمد مرسى سيدعو للانتخابات التشريعية ويقرر موعد دعوة الناخبين للاقتراع،خلال الأسبوع الحالى فى موعد أقصاه الجمعة المقبل 22 فبراير على أقصى تقدير، التزاما منه بنص الدستور الذى يعطيه 60 يوما فقط بعد إقراره للبدء فى إجراءات الانتخابات.

نجحت وحدات الإنقاذ التابعة لهيئة قناة السويس، أمس، فى تعويم ناقلة البترول الكورية Volga"" وإنقاذها بعد جنوحها أثناء عبور القناة، وقال المتحدث الإعلامى لهيئة قناة السويس إنه فور وقوع الحادث دفعت الهيئة بقاطرات ووحدات الإنقاذ لتعويم الناقلة وسحبها بإشراف إدارة التحركات، وتواجد الفريق مهاب مميش.
◄ محاولات إخوانية لتفكيك "الجبهة"
◄ "هيئة إعلامية" تضم دبلوماسيين لـ"تحسين صورة الرئيس"
◄ تخفيض تصنيف البنوك المصرية يؤثر على قدرة مصر على الاستيراد
◄ وزارة الخارجية يوجه المصريين فى الخارج للقيد فى سجل الناخبين
◄ محاولة اغتيال فاشلة لامين مساعد "الوسط" بدمياط


توقيع محمد كمال المحامي :

لو عايز حسنات ادخل هنا
http://www.quraaan.com/


لا للصيد الجائر .... لا لتدمير البيئة





  رد مع اقتباس
The Following User Says Thank You to محمد كمال المحامي For This Useful Post:
أشرف صبرى (02-16-2013)
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
16-2-2013, اليوم, السبت, اخبار, عاجلة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi



أقسام المنتدى

الأقــســـام الــعـــامــة @ الصيد العام @ قسم الأسلحة @ أسلحة ضغط الهواء @ السلاح الحي والخرطوش @ أسلحة الصوت ( محدثات الصوت ) @ الورشه والصيانه @ الصيد وانواعه والرحلات @ رحلات الصيد بالصور @ الصيد البري @ المطبخ @ قسم السوق @ بيع وشراء الاسلحه الهوائيه و مستلزماتها @ بيع وشراء مسدسات الصوت ومستلزماتها ( محدثات الصوت ) @ السوق العام @ الإدارة @ استراحة الصيادين والهواة @ العياده @ الصيد البحري والنهري @ بيع وشراء ادوات صيد السمك @ مجلة صيادين مصر @ حيوانات و طيور الصيد @ منتدي السيارات @ شخصية العدد @ تاريخ الصيد والرمايه والاسلحه @ منتدى هواة تربية الطيور والأسماك والحيوانات الأليفة @ قسم هواة الحمام واليمام @ قسم هواة الصقور والطيور البرية @ قسم هواة الببغاوات وطيور الزينه @ قسم هواة اسماك المياه العذبة @ قسم هواة اسماك المياه المالحة @ قسم هواة الكلاب @ قسم هواة القطط @ مقترحات تطوير المنتدى @ المحذوفات والموضوعات المكررة @ منتدى هواة تربية الطيور والاسماك والحيوانات الأليفة @ سوق سيارات منتدى صيادين مصر @ بيع وشراء السلاح الحي و بنادق الخرطوش المرخصة @ الاعلان عن رحلات الصيد البحري وطلعات الصيد البري @