المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حازم ابو اسماعيل يحصل على مستند من الداخلية بأن والدته لم تحمل الجنسية الأمريكية

محمد كمال المحامي
04-12-2012, 11:58 PM
حضر المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حازم صلاح أبو اسماعيل إلى مقر اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة مساء اليوم، وتقابل مع المستشار حاتم بجاتو، أمين عام اللجنة،حيث لم يكن موجودا رئيس اللجنة أو أي من أعضاءها نظرا لذهاب حازم بعد وقت العمل الرسمي.

فتنفيذا للحكم الذي حصل علية من محكمة القضاء الإدراي تسلم حازم صلاح أبوإسماعيل المرشح لرئاسة الجمهورية علي وثيقة رسمية معتمدة بخاتم شعار الجمهورية تؤكد عدم حصول والدته الدكتورة نوال عبد العزيز عبد العزيز نور، علي جنسية أخري غير الجنسية المصرية، من مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية بوزارة الداخلية.

وتقول الوثيقة التي حصل عليها أبو إسماعيل من الداخلية مساء اليوم الخميس بناء علي الحكم الصادر مسبقا من محكمة القضاء الإداري والطلب المقدم من محمد حازم صلاح أبوإسماعيل لاستصدار شهادة تنفي حصول علي والدتة السيدة نوال عبد العزيز عبد العزيز نور علي أي جنسية أخري غير المصرية، فإن المصلحة تعطي هذه الشهادة، بخلو سجلاتها من اكتساب السيدة المذكورة لأي جنسية أجنبية.

وعلي الفور توجة أبو إسماعيل بالوثيقة إلي اللجنة العليا للانتخابات لتسليمها إلي المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة وبذلك ينتهي الجدل الذي دار خلال الثلاثة أسابيع الماضية حول جنسية والدته.

كما أكدت الشهادة أيضا على ما سبق وأرسلته الداخلية للجنة الرئاسة من أن والدة أبو اسماعيل كانت تحمل جواز سفر أمريكي استخدمته في الدخول والخروج من البلاد في آخر أيامها قبل وفاتها، وأنها لم تتقدم للحصول على إذن من الداخلية المصرية قبل حصولها على الجنسية الأمريكية.
وكشفت مصادر باللجنة العليا أن أبو اسماعيل تقدم أيضا بطلب للجنة لتسمح له بالاطلاع على أصول الوثائق الأمريكية التي تفيد حصول والدته على الجنسية الأمريكية والتي وصلت للجنة بالفعل اليوم.
وأكدت المصادر أن اللجنة ستعرض كل ما تقدم به أبو اسماعيل اليوم على رئيسها وأعضائها في اجتماعهم المقبل، للنظر فيه، ومع هذا فاللجنة ليست ملزمة بأي شيء وأن القرار الأول والأخير لها بناء على الأوراق التي وصلتها من الخارجية المصرية وتفيد حصول والدة حازم على الجنسية الأمريكية

المدير العام
04-13-2012, 12:12 AM
الراجل طلع بريئ وطبعا هيكسب تعاطف الشعب

محمد كمال المحامي
04-13-2012, 12:14 AM
انا عارف انك مش هتنتخبه يا باشمهندس

لكن انا هعمل حاجة مختلفه عنك

و مش هنتخبة برضو

المدير العام
04-13-2012, 12:25 AM
انا عارف انك مش هتنتخبه يا باشمهندس

لكن انا هعمل حاجة مختلفه عنك

و مش هنتخبة برضو

علي الرغم من اننا مش هننتخبه و لكن هو واخد اعلي نسبه تصويت حتي الان وده في حد ذاته غير مطمئن ابدا لانه سلفي والخوف من كدا رغم اني بساند الجانب الديني ولكن خير الامور الوسط يعني حاليا ابو الفتوح والعلم عند الله برده اذا كان هيستقر في وجهه نظري ولا لا

أشرف صبرى
04-13-2012, 02:52 AM
يابشمهندس و يا محمد بيه....رجاء أن تراجعوا على البرنامج الانتخابى للاستاذ حازم...

http://www.elmokhalestv.com/index/details/id/23394

خالد أبو الفتوح
04-13-2012, 02:47 PM
الشيخ حازم راجل محترم وربنا يوفقة هو وجميع المرشحين الإسلاميين لما فية خير البلد وأنا أدعو الله أن يشكلو
فريق عمل جيد لخدمة البلد فيكون واحد منهم رئيس وواحد نائب الرئيس وأخر رئيس وزراء وأن يجمعو معهم الشرفاء الوطنيين من خارج المرشحين الإسلامين من صباحى والأشعل ونور
وربنا يولى علينا خيارنا أمين

kefafy
04-13-2012, 03:01 PM
باذن الله ربنا هيعمل الصالح والى فيه خير للشعب الغلبان ده
وبالنسبه للشيخ حازم باذن الله مش هينجح :)
مش هغلط غلطى الاولى تانى
ومش هيقدر يعمل حاجة لو مسك البلد
طول مفى انفلات اخلاقى محدش هيعرف يعمل حاجة الدورة دى وهيبقا حرق نفسه اونطة
ممكن لو مسك كمان دورتين يقدر يعمل حاجة كويسة
والاعتراض مش على شخصة الاعتراض للفترة دى وللبعدها
ربنا معانا احنا
الناس دى بتصرف بالملايييييييييييييييييييييييييييين
واحنا اقصى امل ليينا اولادنا يتعلمو تعلييم محترم و اغير العربيه لعربيه تكون اقتصاديه شويه
هو ده امل كل شاب فى منتصف عمره والاعمار بيد الله
وتحياتى للجميع