المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هجوم على قسم شرطة دار السلام ومحاولة فاشلة لتهريب مساجين


محمد كمال المحامي
05-04-2012, 01:52 AM
تمكن رجال الأمن من إحباط الهجوم الذى حدث من قبل مسلحين منذ قليل على قسم شرطة دار السلام بعد تبادل كثيف لإطلاق النار بين الطرفين.

وتبين من التحريات أن أهالى قتيلين قاموا بالهجوم للأخذ بثأرهم من قتلة ذويهما والمحبوسين داخل حجز القسم على ذمة التحقيقات عقب مشاجرة نشبت بين عائلتين مساء بدار السلام، وأمر اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة بالدفع بقوات الأمن المركزى لمواجهة المتهمين.

وكان ضباط قسم شرطة دار السلام قد فوجئوا بهجوم مسلح اليوم من قبل مجموعة من المسلحين من إحدى عائلات دار السلام فى محاولة للانتقام من عدد من الأشخاص المحبوسين على ذمة التحقيقات انتقاما لمقتل اثنين من أقاربهم وظل تبادل إطلاق النار بين المتهمين وضباط القسم لأكثر من ساعة، مما أصاب سكان المنطقة بحالة من الفزع والرعب فى الوقت الذى كون فيه رجال الأمن بقيادة العميدين علاء السباعى رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة وهشام لطفى مفتش المباحث جبهات أمنية لمواجهة الهجوم وأمر اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بتكثيف التواجد الأمنى حول القسم، وتمكن رجال الأمن من إحباط الهجوم بعد تبادل كثيف لإطلاق النار.

وكانت قد نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين أمس بمنطقة دار السلام، أسفرت عن مقتل اثنين وإصابة 7 آخرين وقام أهالى القتيلين بمحاولة الهجوم على قسم شرطة دار السلام انتقامًا لمقتل ذويهما.